الجمعة، 13 ديسمبر 2013

من نحن About Us

من نحن


مرحبا بك في مجموعة مشاريع الصعب السكنية الأسم العريق والتاريخ ألأصيل الراسخ في عالم المال والأعمال في المملكة العربية
عبدالكريم الصعب

السعودية والذي ينطلق ضمن مبادئ ثابتة في خدمة الوطن والمواطن والمساهمة في دفع عجلة البناء والتطور من خلال الالتزام بتقديم الخدمات العقارية المتطورة . تعتبر مجموعة مشاريع الصعب السكنية إحدى لبنات النشاط العقاري و تحكم الشركة في تعاملاتها المصرفية و الاستثمارية أحكام و ضوابط الشريعة الإسلامية . وتدار الشركة من خلال تنظيم إداري يشمل الإدارة العامة بالرياض. والادارات الدولية في : 1- مصر 2- لبنان 3- لندن





مبادئ الصعب الأساسية                                                  

الالتزام المطلق نحو عملائنا
الحرص الدائم على توفير حلول إبداعية لهم
تجمع بين المشورة القيمة وحرية الاختيار.

الالتزام نحو موظفينا
من خلال توفير بيئة عمل مثالية
عمادها التميز وروح المبادرة والتشجيع على الإبداع ومكافأته.

نبحث دوما عن شتى الطرق لرفع مستوى خدماتنا و أدائنا

 من خلال التركيز على الجودة وتشجيع الإبداع والمبادرة والانفتاحية في التعامل دون حواجز.

العمل على أن نكون مثالا للشركة الوطنية المخلصة
لا نفرط أبدا في سمعتنا ومصداقيتنا … نساهم بفعالية في خدمة المجتمع ونحترم القوانين والأنظمة.

الحرص على تحقيق عوائد مجزية لمساهمينا  
   من خلال استراتيجية عمل تستجيب لأوضاع السوق الآنية مع نظرة بعيدة المدى.












































الشيخ ابراهيم بن عبدالكريم الصعب
نهج الصعب

نحن نؤمن بتحقيق طموحات عملائنا ومساهمينا وموظفينا على حد سواء. ولكي نحقق تلك الطموحات، يتوجب علينا خلق جو عمل يقوم على الثقة المتبادلة والتعاضد المتواصل بين جميع أعضاء أسرة الصعب.وذلك هو نهج الصعب.



المبادئ

السلوكيات

الاحترام والتوازن

نعامل موظفينا بالمستوى اللائق من الاحترام والتقدير ونوازن بين مقتضيات العمل ومتطلبات الحياة.



  • نعامل بعضنا البعض باحترام وتقدير ولطف

  • نراعي ونحترم وقت الآخرين

  • نصغي إلى الآخرين بروية وانتباه

  • نعبر عن اختلاف وجهات نظرنا بصراحة واحترام

  • نشجع موقف الموظف المبني على الموازنة بين عمله وحياته الشخصية

  • نشجع التوازن من خلال المرونة في كيفية وزمن تأدية العمل

التركيز على العميل

نفكر في عملائنا الداخليين والخارجيين في كل ما نفعله.



  • نذهب إلى حيث يوجد عملاؤنا ونصغي إليهم

  • نتجاوز توقعات عملائنا

  • نقوم بقياس وخفض زمن تنفيذ الخدمة ونتخلص من الأخطاء وأوجه النقص ونقاط الضعف التي يحددها العميل

  • نعامل عملاءنا بلطف ولباقة

الإحساس بالمسؤولية وروح الفريق الواحد

نتحمل المسؤولية الشخصية عن تحقيق النتائج المرجوة. ونؤمن باعتماد كل منا على الآخر وأن دور كل منا مكمل لأدوار الآخرين.



  • نبادر بتنفيذ المهام المطلوبة

  • نتعاون فيما بيننا على مستوى الشركة ككل من أجل بلوغ أهدافنا المشتركة

  • نعمل من أجل إيجاد الحلول السليمة، لا بهدف إيجاد الأعذار وتوجيه اللوم

  • نوفر المعلومات والمساندة اللازمة لبعضنا البعض، ولا نرضى بفشل أي زميل

الأمانة والثقة

نغرس عنصر الثقة والمصداقية في عملائنا ومساهمينا وفي أنفسنا.



  • نقدم آراءنا وملاحظاتنا بصدق وصراحة

  • نحترم وعودنا ونفي بالتـزاماتنا

  • نعبر عن رأينا دون تردد إذا ما شعرنا أن هناك خطأ ما

  • نحافظ على سرية معلومات عملائنا وأعمالنا

  • نتقبل النتائج أيا كانت بصدر رحب

  • من لا يعرف يقول "لا أعرف"
  
التعليم

نتعلم ونستفيد من خبراتنا كأفراد وكشركة.



  • نعترف بأخطائنا ونتعلم منها

  • نبحث عن فرص التعلم والتعليم ونستفيد منها

  • نطلب التدريب ونسعى لمعرفة تقييم الآخرين

  • نستثمر في تعليم الآخرين

  • نطرح الأسئلة والاستفسارات كلما لزم الأمر

المرونة والانفتاحية

نقدر مختلف الآراء والمواقف ونتقبلها، ونشجع الإبداع والابتكار.



  • نشجع تبادل الأفكار

  • نقدر مختلف وجهات النظر

  • نقدر ونحترم مختلف أنواع الناس

  • نتعامل مع الآخرين بصدق وصراحة

  • نربط أفكارنا بأفكار الآخرين

  • نبحث عن أفكار جديدة عند الآخرين

  • نعمل بدقة وفعالية

  • ندعم القرارات والتوصيات بالحقائق والتحليل الهادف

الإنجاز المتميز

نفتخر بتقديم خدمات ومنتجات رفيعة المستوى.




  • نقدر ونبرز الإنجازات الفردية والجماعية


  • نستفيد من منجزات زملائنا وندعمها


  • نحرص على المثابرة والمرونة في تأدية أعمالنا


  • نعتز ونستمتع بالعمل في شركات الصعب